شبكة يلا 4 يو , Yalla4uدخول

شبكة يلا 4 يو , Yalla4u العاب , برامج , اسلاميات , اخبار عالميه , مصرية , اشهار, اكواد, تطوير منتديات, اشهار, مسابقات, css, html, javascript, اقسام تعليميه, العاب كونكر, جرافيك, برامج, جرافيك , فوتوشوب ,photoshop


كلمات غريبة مضحكة ساخرة

شاطر

31052014
كلمات غريبة مضحكة ساخرة

بسم الله الرحمن الرحيم 
والصلاة و السلام على رسوله الكريم وعلى آله واصحابه اجمعين 
اما بعد 

فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اخواني في الله هناك عبارات تثير الدهشة هيا طريفة بفكرتها ساخرة في معناها مضحكة بشكلها 
اطلقها مجموعة من المتجبرين في الارض ظلموا شعوبهم سنوات عديدة 
ولكي لا اطيل عليكم سوف نستعرض معن يا اخوتي هذه العبارات وصاحب هذه العبارة 


الشخصية الاولة هيا شخصية الرئيس الزائل و المنتهي 
الفاسد 
( بن علي 

هذا الرجل حكم شعبه لمدة 24 سنة ...... 24 سنة وفي النهاية يقول عبارة مضحكة جدا .....
( نعم انا فهمتكم ) 
اي غبي هذا واي عبارة ساخرة ومضحكة هذه .... 24 سنة من حكم شعبه ظلما وقسرا وجورا ً وفي النهاية يقول لشعبه انا فهمتكم 
هل احتاج هذا الرجل الى 24 سنة ليفهم اخيرا شعبه ...... 
سبحان الله 


...........................................................................................



الشخصية الثانية هيا شخصية رجل اكثر سخرية من السابق بل هو اكثر شخصية مضحكة على الاطلاق 
يقتل شعبه بالطائرات و الصواريخ وسفاح العصر 
هذا الرجل هو الساقط و المنتهي باذن الله قريبا ً 
الطاغية ( معمر القذافي )

هذا الرجل يعتبر اكثر رجل حكم دولة غير ملكية في العالم حيث حكم شعبه لمدة 42 سنة مدة خيالية من الغباء و نشر الجهل و الظلم 
هذا الرجل قال كلمة هائلة في السخرية و الغرابة و تثير الضحك ليس لشيء انما كما يقول المثل ( شر البلية ما يضحك )
اما هذه الكلمة هيا 
(( من انتم ؟؟؟؟ ))
الله اكبر 42 سنة من الحكم على شعب لا يتجاوز ال 6 ملايين وفي النهاية
تقول لشعبك من انتم .... 42 سنة وللان لا تعرف شعبك .... 42 سنة وتقول
لشعبك من انتم ... ترى كام تريد من السنوات حتى تعرفه ...؟
والله اعجز عن قول اي كلمة اترك لكم التعليق 



...................................................................................................


الشخصية الثالثة هو رجل ساد بعشيرته البلاد فجعل عشيرته و الاقربون خيرا ً من دولته باكملها 
كاد ان يموت الا انه نجا فلعله يكون درسا ً له 
هذا الرجل هو 
( علي عبدالله صالح )

حكم هذا الرجل شعبه مدة ليست بقليلة هيا 33 سنة مدة هائلة من حكم بالفقر و الجوع و المصالح الشخصية و الظلم 
تفاجئنا بعبارته التي اطلقها عبر مكبرات الصوت و القنوات الفضائي ليقول لشعبه كلمة مضحكة بالفعل حيث قال 
( انتم اصواتكم نشاز ، لقد فاتكم القطار ) 
هل نحن هنا في حفلة موسيقية ...... ؟ ام اننا في محطة قطارات 
33 سنة من حكمك للشعب لتقول لهم ان صوتكم نشاز اذا كان كذلك فما يبقيك في
الحكم ... ؟ ام انك خلال كل هذه السنوات تضع قطن في اذنيك ... ؟
و33 سنة والقطار فات وذهب عن شعبك كيف ترضى ان تصعد القطار وحدك وتسافر
وتترك شعبك ينتظر لتقول لهم خلاص فاتكم القطار .... اي تقدم تشير اليه اذا
كان القطار فات شعبك وانت تحكمه منذ 33 سنة ...
والله لا اعرف بماذا اعلق 
اترك لكم التعليق 


..........................................................................................



الشخصية الرابعة هيا شخصية طاغية وفرعون الزمان 
سقط سقوط غريب ومدوي وغير متوقع 
والحمد لله ان الجيش لم يقف مع مخططاته والا لكان قتل الالف من شعبه 
هذا الرجل هو 
( حسني مبارك )

قال هذا الرجل عبارة لا تقل عن من سبقوه حيث قال 
( يعز علي ما القاه من بعض ابناء وطني )
الله اكبر يعز عليك مطالب الجياع و العطشى و الققراء يعز عليك ان طالبوا
باستقالتك وتركك للحكم ولا يعز عليهم هم انك قتلتهم وجوعتهم واذللتهم 33
سنة تقريبا .... ؟
يحق لك ان تحزن وهم لا يحق لهم 
33 سنة ولا يعز لهم ان يقولوا شيء وانت يحق لك ان يعز عليك ان تحزن وتغضب بسبب بضعة ايام 
سبحان الله 
اترك لكم الوصف 



تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى