شبكة يلا 4 يو , Yalla4u

شاطر
avatar
اعضاء نشطاء
 اعضاء نشطاء
الجنس الجنس : ذكر
الــدولــة الــدولــة : مصر
مــزاجي مــزاجي : افكر
مشآرڪآتي مشآرڪآتي : 97
نقاطي نقاطي : 197
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2
العمر العمر : 29
الانضمام الانضمام : 14/05/2015
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
15102015

إنجاز 70% من السوق المركزي وافتتاح الكورنيش قريباً في أملج


متابعة - جماجم الالكترونيه 

    يترقب أهالي بلدية أملج بمنطقة تبوك خلال الأشهر القليلة القادمة افتتاح السوق المركزي في وسط المدينة والذي تبلغ مساحته الإجمالية 1500م2، ويعد أحد أكبر الأسواق في المنطقة، وهو من المشروعات الخدمية التي تبناها المجلس البلدي استجابة لمطالب الأهالي وبدأ في تنفيذها قبل عامين.
وأكد ناجي المرواني رئيس المجلس البلدي في أملج، أن العمل في مشروع السوق المركزي يسير بوتيرة متسارعة، وقال :"أنجزنا حتى الآن أكثر من70% من المشروع، وهي نسبة عالية مقارنة مع ضخامة المشروع والفترة الزمنية التي سيكتمل فيها العمل".
وأشار المرواني إلى أن تكلفة مشروع السوق المركزي تقدر بأكثر من مليوني ريال، ويضم أماكن خاصة بالنساء لتوفير أكبر قدر من الخصوصية لهن.
وأوضح المرواني أن للشباب والعوائل نصيب كبير من المشاريع التي يجري تنفيذها، مشيراً إلى أن المجلس خصص حدائق على مستوى عال من التنسيق في كل حي، تتوفر فيها كافة الملاعب ووسائل الترفيه، وأكد أنه تم إنجاز نحو 95% من الملاعب التي وعد بها المجلس أهالي المدينة وقال :"نسعى بكل ما نملك من إمكانيات لخدمة أهالي المدينة.
وأعلن المرواني أن المجلس البلدي بأملج يدرس إنشاء أكبر سوق للسمك بالمنطقة، بحيث يستوعب حركة التجارة الكبيرة في هذا النشاط الحيوي.
كما أعلن المرواني من جهة أخرى قرب افتتاح الكورنيش الذي يمر بالميناء عبر الطريق الدولي (أملج ينبع) خلال الاشهر القليلة القادمة، ليربط أملج بالمدن الساحلية وكافة مدن المملكة.
وأشار المرواني أخيرا إلى أنه من بين المشروعات الرائدة التي يجري العمل على الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن مشروع المركز الحضاري بالدقم حيث تم إنجاز نحو 80% منه.





الموضوع الأصلي : إنجاز 70% من السوق المركزي وافتتاح الكورنيش قريباً في أملج // المصدر : منتديات أمير جماجم // الكاتب: فاضي جدا
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى