شبكة يلا 4 يو , Yalla4uدخول

شبكة يلا 4 يو , Yalla4u العاب , برامج , اسلاميات , اخبار عالميه , مصرية , اشهار, اكواد, تطوير منتديات, اشهار, مسابقات, css, html, javascript, اقسام تعليميه, العاب كونكر, جرافيك, برامج, جرافيك , فوتوشوب ,photoshop


بارزالي : لا مجال للتهاون أمام المنتخب الإسباني

شاطر

26062016
بارزالي : لا مجال للتهاون أمام المنتخب الإسباني


وجه المدافع الإيطالي أندريا بارزالي اليوم السبت تحذيراً شديداً إلى المنتخب الإسباني مؤكداً أن المباراة بين المنتخبين بعد غد الاثنين لن تشهد أي تساهل من الآتزوري.
ويلتقي المنتخبان بعد غد على ملعب "استاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس ضمن منافسات الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة بفرنسا لتكون مواجهة مكررة لمباراة الفريقين في نهائي النسخة الماضية للبطولة.
وقال بارزالي، في مؤتمر صحفي لفريقه اليوم في مونبلييه: "سنحاول التغلب عليهم... لا يمكننا التساهل معهم أو التعامل بهدوء ؛ لأن هذا سيكون خطأنا الأكبر".
وأعترف المدافع المتألق بأن المنتخب الإسباني هو المرشح الأقوى في هذه المباراة لأنه حامل اللقب. ولكنه أشار أيضا إلى الأجواء الرائعة التي تسيطر على معسكر الآتزوري في البطولة الحالية.
وقال : "نركز بشكل جيد والروح المعنوية للفريق رائعة. أعتقد أننا نعيش وقتاً طيباً قبل يومين من المباراة... عندما بدأنا البطولة ، لم نكن ضمن المرشحين البارزين للمنافسة على اللقب ولسنا كذلك حتى الآن. ولكن الفريق اجتذب الكثير من التأييد الجماهيري. لعبنا بحماس هائل في الدور الأول للبطولة ولعبنا بمسؤولية. أثق بأن الإيطاليين سيلتصقون بالمقاعد أمام شاشات التلفزيون في منازلهم".
وأضاف: "هناك دائما خيارات في كرة القدم وكذلك أمام المنتخب الإسباني. هذا أمر مؤكد... من وجهة نظري ، سيكون المنتخب الإسباني هو المرشح الأقوى في هذه المباراة إذا لم نقدم أداء مثل المنتخب الكرواتي في الشوط الثاني من مباراته أمام إسبانيا" في إشارة للمباراة التي خسرها المنتخب الإسباني أمام نظيره الكرواتي 1-2 في ختام مباريات الفريقين بدور المجموعات في البطولة الحالية.
وأشار بارزالي أيضا إلى مهمته في هذه المباراة وهي إيقاف ألفارو موراتا زميله في يوفنتوس ونجم هجوم المنتخب الإسباني.
وقال بارزالي : "موراتا أحد اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب الإسباني، ويجب أن نتوخى الحذر. ندرك هذا جيدا ونعلم مدى خطورته ونستعد لهذا بقدر الإمكان".
وقلل بارزالي من حجم تأثير غياب زميله أنطونيو كاندريفا عن صفوف الفريق في هذه المباراة بسبب الإصابة رغم كونه أحد أبرز لاعبي الآزوري في أول مباراتين بالبطولة.
وأوضح : "أمر مخز أن نفتقد كاندريفا في هذه المباراة. نعلم جيدا ما يمكن أن يقدمه بالنسبة لنا وأنه قدم مباراتين رائعتين حتى الآن في البطولة. لكننا 23 لاعبا ويمكننا تعويض غيابه بشكل جيد".





تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى