شبكة يلا 4 يو , Yalla4uدخول

شبكة يلا 4 يو , Yalla4u العاب , برامج , اسلاميات , اخبار عالميه , مصرية , اشهار, اكواد, تطوير منتديات, اشهار, مسابقات, css, html, javascript, اقسام تعليميه, العاب كونكر, جرافيك, برامج, جرافيك , فوتوشوب ,photoshop


لافرتي: دفاع إيرلندا الشمالية يتحدى بيل

شاطر

24062016
لافرتي: دفاع إيرلندا الشمالية يتحدى بيل


قال مهاجم المنتخب الأيرلندي الشمالي، كايل لافرتي إن غاريث بيل مهاجم ويلز سيجد صعوبة في اختراق الدفاع الأيرلندي عندما يلتقي الفريقان في قمة بريطانية بدور الستة عشر لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016 في ملعب "حديقة الأمراء" يوم السبت.
ويتقاسم بيل صدارة قائمة هدافي البطولة بثلاثة أهداف بعد مساعدة ويلز على تصدر مجموعتها لكنه سيواجه دفاعا عنيدا تلقى 7 أهداف في آخر 13 مباراة.

وقال لافرتي لوسائل إعلام بريطانية "غاريث بيل لاعب استثنائي..فلا يمكنك اللعب في ريال مدريد لو كنت متوسط المستوى. لكني للأمانة اعتقد أننا نملك واحدا من أفضل خطوط الدفاع في البطولة. لا اعتقد أنهم حصلوا على الإشادة الكافية على ما قدموه. ستكون مباراة صعبة لكني أتمنى أن نحتفل في النهاية."

وتعادلت أيرلندا الشمالية 1-1 مع ويلز في مارس الماضي، وقال لافرتي إنه يشعر أن الروح العالية في تشكيلة مارتن أونيل ستظهر في مواجهة يوم السبت.





تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى